بنك الخليج يفوز بالجائزة المرموقة "إحلال وتوطين الوظائف" في مجلس التعاون الخليجي للسنة السابعة على التوالي

الكويت، 23 أكتوبر 2011:  أعلن بنك الخليج اليوم عن تحقيقه إنجازاً غير مسبوق بحصوله للسنة السابعة على التوالي على الجائزة المرموقة "إحلال وتوطين الوظائف" التي يمنحها مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي. وقد تسلّم الجائزة فريق إداري رفيع المستوى من دائرة الموارد البشرية في بنك الخليج في الحفل الذي أقامه مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، في التاسع عشر من أكتوبر 2011.
 
وبهذه المناسبة، صرّح السيد/ سرور السّامرّائي-مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج قائلاً: "نشعر بغاية الاعتزاز بتحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي لدولة الكويت، حيث تأتي هذه الجائزة تقديراً لالتزام بنك الخليج الراسخ بتوظيف المواطنين الكويتيين وتطوير مهاراتهم والمحافظة على الكفاءات من خلال الاستثمار بالمبادرات الاجتماعية لتشجيع الشباب الكويتي على الانضمام للقطاع المصرفي. كما تأتي الجائزة تأكيداً للجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق الموارد البشرية والإدارة العليا في سبيل بناء قاعدة قوية من المواهب الكويتية من خلال توفير برامج التدريب والتطوير الراقية".
 
وأضاف قائلاً: "نحن نرى أن هناك مسؤولية كبرى تقع على عاتق بنك الخليج ليس فقط في القطاع المصرفي بل في القطاع الخاص بأكمله، وهي تتمحور حول تشجيع والمحافظة على المواهب الوطنية إضافةً إلى الاستثمار بمسيرتها المهنية. فقد نجح بنك الخليج في تحقيق ما لم يتمكن أي مصرف آخر في الكويت من تحقيقه من سجل حافل في هذا المجال وفي مدى التفاني، وسنسعى دوماً للحفاظ على موقع الصدارة في هذا المجال".

 

ويعكس حصول بنك الخليج على هذه الجائزة المرموقة قدرته على تجاوز التحديات ونجاحه في إحراز علامة فارقة على جميع المقاييس فقد نجح في توظيف وتطوير واستثمار الطاقات الوطنية على الوجه الأمثل خلال سنواتٍ عدة مما حقق له الصدراة بين المؤسسات الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وبالتالي تعزيز أهمية هذا الإنجاز للبنك والشعب الكويتي ككل.

 

وتأتي هذه الجائزة تقديراً لتميز بنك الخليج في توطين الوظائف ولالتزامه بتطوير مهارات المواطنين الكويتيين ودعم مسيرتهم المهنية في البنك بالإضافة إلى الجهود الدؤوبة التي يبذلها في سبيل تحقيق أحد أعلى نسب التوظيف للكويتيين في القطاع الخاص والمحافظة عليها، بالإضافة إلى تفرده كأول بنك كويتي يتبوأ هذه المكانة.

 

ويمكـن الإطـلاع على تفاصيـل هذه الجوائـز بزيارة موقع بنك الخليج الالكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com

 

 

Localization2011-award

localization 2011-group

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صورة رقم 1137: صورة تجمع بين الفريق الإداري من قسم الموارد البشرية

في بنك الخليج والقائمين على الحدث بعد الإعلان عن الجائزة خلال الحفل

 

 

 

 

 

                                                                                                              السيد/ صادق عبدالله من بنك الخليج يتسلّم الجائزة خلال الحفل

ضبط أدوات الاستخدام

الرجاء اختيار الأدوات التي تود أن ترى. يمكنك إعادة ترتيب نظام الأدوات وذلك عن طريق تحديد وسحب الأدوات حسب ما تفضل.

  • فرص الدانة
  •  
  • حاسبة القرض الأفضل
  •  
  • حاسبة تحويل الأموال
  •  
  • حاسبة التوفير الالكتروني
  •  
  • خدمة البوابة الالكترونية للعملاء التجار
  •  
Save

أغلق [X]